ابتعد عن اللحوم للحفاظ على صحتك!
دراسة لخبراء التغذية في كندا توضح ان تناول الغذاء النباتي هو خير علاج لارتفاع نسبة الكوليسترول بالدم.
ميدل ايست اونلاين
واشنطن - أكد خبراء التغذية في كندا أن الغذاء النباتي الغني بالخضراوات والصويا قد يمثل أفضل الطرق الطبيعية والعلاجات غير الدوائية لتقليل مستويات الكوليسترول العالية.
وقد طور الباحثون في جامعة تورن
لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ... فإذا كنت مشترك مسبقا معنا فقم بتسجيل دخول بعضويتك
للمتابعة و
إذا لم تكن فيمكنك تسجيل عضوية جديدة
مجانا ً (
من هنا )