إذا كنت تشكو ضعف الذاكرة.. تناول الميرمية إذن!!
قام فريق دراسة من جامعة نيوكاسل بدراسة 44 من البالغين الأصحاء الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و37 عاما، الذين أعطي بعضهم كبسولات تحتوي على زيت المرامية بينما تلقي الآخرون كبسولات وهمية بها زيت عباد الشمس.
فكان أداء المتطوعين الذين أخذوا الزيت أفضل بصورة ثابتة في سلسلة من الاختبارات لتذكر عدد من الكلمات عن الذين لم يتناولوه
لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ... فإذا كنت مشترك مسبقا معنا فقم بتسجيل دخول بعضويتك
للمتابعة و
إذا لم تكن فيمكنك تسجيل عضوية جديدة
مجانا ً (
من هنا )