أكد نتائج بحث أجراه باحثون بجامعة ملبورن الاسترالية أن تناول المشروبات قبل أو بعد التمرينات الرياضية مباشرة هو الأفضل لبناء عضلات قوية. وقد جاءت هذه النتائج من خلال الدراسة التي أجريت على عدد من الرياضيين قسموا إلى مجموعتين تناولت الأولى المشروبات البروتينية قبل وبعد ممارسة التمارين الرياضة، في الوقت الذي تناول أفراد المجموعة الثانية المشروبات صباحاً ومساءً لنحو عشرة أسابيع.
وأشارت
لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ... فإذا كنت مشترك مسبقا معنا فقم بتسجيل دخول بعضويتك
للمتابعة و
إذا لم تكن فيمكنك تسجيل عضوية جديدة
مجانا ً (
من هنا )