آخر 10 مشاركات
الكورة اليوم (الكاتـب : saso sou - مشاركات : 0 - )           »          الهجرة وجمال أهل المدينة المنورة (الكاتـب : السماهر - مشاركات : 0 - )           »          شقق فندقية للبيع بسما مارينا (الكاتـب : saso sou - مشاركات : 0 - )           »          احصل علي شهاد البكالريوس اوالدكتوراه اوالماجيستير معتمدة وموثقة (الكاتـب : نوور العين - مشاركات : 0 - )           »          متفرقات حول المرأة 2 (الكاتـب : االورّاق - مشاركات : 0 - )           »          شالية للبيع بسما مارينا (الكاتـب : saso sou - مشاركات : 0 - )           »          ألف مبروك الأشراف وحيد كالقمر (الكاتـب : webmaster - مشاركات : 0 - )           »          فضل تطبيق للتعديل على الصور AfterFocus Pro v1.6.0 للاندرويد (الكاتـب : وحيد كالقمر - مشاركات : 0 - )           »          مشغل افلام البلوراى باعلى جوده الرهيب (الكاتـب : وحيد كالقمر - مشاركات : 0 - )           »          سنن الله في هلاك الأمم كتاب تقلب صفحاته بنفسك (الكاتـب : عادل محمد - مشاركات : 0 - )





الملاحظات
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 09-05-2007   #1 (permalink)
صدفي جديد
 
رقم العضوية : 27686
تاريخ التسجيل : May 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 21
عدد النقاط : 10
قوة التقييم : نقاش الأحبه is on a distinguished road
جهات الاتصال :

نقاش الأحبه غير متصل


نقاش الأحبه
~!!10 رب اخ لك لم تلده امك


بسم الله الرحمن الرحيم
يقول المثل رب اخ لك لم تلده امك
صدقوني هذا المثل صحيح جدا ومن واقع تجربه
كنت مسافر الى احد البلدان العربيه لغرض العلاج وبعد اقامتي لمدة 3ايام باحد الفنادق وفي احد اليالي رجعت لغرفتي فوجدت كل شيء فيها قد انسرق
جلست افكر مايمكنني فعله تذكرت صديق لي تعرفت عليه عن طريق النت بهذه الدوله حاولت الاتصال به وبعد ان اخبرته بقصتي حضر الي على الفور ووقف بجانبي الى ان رجعت من تلك الدوله واقسم انه كان اكثر من اخ فتذكرت هذه المقوله رب اخ لك لم تلده امك


توقيع : نقاش الأحبه


سبحان الله
وبحمده

اه من نار الانتضار
كم جرحني غيابك
والله يعين الصابرين


    رد مع اقتباس
قديم 09-05-2007   #2 (permalink)
صدفي نشيط
 
الصورة الرمزية أم فاتي
 
رقم العضوية : 13299
تاريخ التسجيل : Nov 2005
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 147
عدد النقاط : 10
قوة التقييم : أم فاتي is on a distinguished road
جهات الاتصال :

أم فاتي غير متصل


أم فاتي
مشاركة: رب اخ لك لم تلده امك



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

صدقت يا اخي نقاش الأحبه

أنا اوافقك الرأي و أضم صوتي لصوتك ..

الأخ ليس بكلمه تقال .. او بلقب يحمله شخص بسب قرابه ..

أنها معاني صدق ووفاء ..

أنا لدي صديقة من أيام الدراسه الثانويه (ما ابي افضح عمري !!!) لليوم والله هي نعم الاخت ما شاء الله وهي قريبة لقلبي وفكري اكثر من اختي ..

ان واجهت اي مشكله لا اجد لي سبيل الا طرق بابها لمشاركتي احزاني و مشاعدتي على ايجاد الحلول ..

انها تكون اول الواصلين عندي في افراحي واكثر المساعدين في واجب الضيافه ..

والله اني لا اجد بديل لها مع كل هذا الحب والتقدير والذي والله ليس لمقابل غيرحبي ووفائي لصداقتنا ..

وعلى قولة المثل .. لو ادورالدنيا كلها .. ما احصل احد مثلها ..

والله يعطيك العافيه...


توقيع : أم فاتي



    رد مع اقتباس
قديم 10-05-2007   #3 (permalink)

( الـمـشـرف الـعــام )


 
الصورة الرمزية اشرف هلال
 
رقم العضوية : 11689
تاريخ التسجيل : Sep 2005
مكان الإقامة : مصر
عدد المشاركات : 8,471
عدد النقاط : 90
قوة التقييم : اشرف هلال will become famous soon enough
جهات الاتصال :

اشرف هلال غير متصل


وسام العطاء للمشرفين 
مجموع الاوسمة: 1 (أكثر» ...)
اشرف هلال
مشاركة: رب اخ لك لم تلده امك


هذه مقولة صحيحة 100 %

رب اخ لك لم تلده امك

اشكرك اخي الكريم

بس خد بالك المرة الجاية

تحياتي اليك


توقيع : اشرف هلال


إن مرت الأيام ولم ترونى .. فهذه صفحتي فتذكروني.. وإن غبت يوما ولم تجدوني..
ففي قلبي حبكم فلا تنسوني..
وإن طال غيابي عنكم دون عوده أكون وقتها بحاجه للدعاء فادعولى .
لاتشــك مـــن الأيام فليـــس لـــها بــديـــل و لا تــبك عـلي الدنيـــا مـا دام آخـرهــا الـرحــيل
و اجــعـــل ثـــقـــتـــك بـــالله لـــيـــس لــهــا مــثـيـل و توكل على الله حق ... التوكل

فإنه على كل شيء قدير


تحياتي وتقديري للجميع
اشرف هلال


    رد مع اقتباس
قديم 10-05-2007   #4 (permalink)
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية عابـ سبيل ــر
 
رقم العضوية : 16843
تاريخ التسجيل : Apr 2006
مكان الإقامة : البلدالأمين
عدد المشاركات : 306
عدد النقاط : 10
قوة التقييم : عابـ سبيل ــر is on a distinguished road
جهات الاتصال :

عابـ سبيل ــر غير متصل


وسام العطاء للمشرفين 
مجموع الاوسمة: 1 (أكثر» ...)
عابـ سبيل ــر
مشاركة: رب اخ لك لم تلده امك


بسم الله الرحمن الرحيم

بارك الله فيك أخــي الكريم ونفع بك وبقولك ومنقولك

أخــي الفاضل
يقول الله تبارك وتعالى في محكم كتابه العزيز :

{إِنَّمَا الْمُؤْمِنُونَ إِخْوَةٌ ....}الحجرات10
أي :المؤمنون الذين آمنوا بالله ورسوله هم إخوة في الدين ...

ويقول سبحانه :

{وَالْمُؤْمِنُونَ وَالْمُؤْمِنَاتُ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاء بَعْضٍ.... }التوبة71
أي : والمؤمنون والمؤمنات بالله ورسوله بعضهم أنصار بعض

وروى الإمام أحمد رحمه الله في مسنده قال :

حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ جَعْفَرٍ، قَالَ حَدَّثَنَا شُعْبَةُ، عَنْ يَزِيدَ بْنِ خُمَيْرٍ، عَنْ سُلَيْمِ بْنِ عَامِرٍ، عَنْ اَوْسَطَ، قَالَ خَطَبَنَا اَبُو بَكْرٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ فَقَالَ قَامَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ مَقَامِي هَذَا عَامَ الْاَوَّلِ وَبَكَى اَبُو بَكْرٍ فَقَالَ اَبُو بَكْرٍ سَلُوا اللَّهَ الْمُعَافَاةَ اَوْ قَالَ الْعَافِيَةَ فَلَمْ يُؤْتَ اَحَدٌ قَطُّ بَعْدَ الْيَقِينِ اَفْضَلَ مِنْ الْعَافِيَةِ اَوْ الْمُعَافَاةِ عَلَيْكُمْ بِالصِّدْقِ فَاِنَّهُ مَعَ الْبِرِّ وَهُمَا فِي الْجَنَّةِ وَاِيَّاكُمْ وَالْكَذِبَ فَاِنَّهُ مَعَ الْفُجُورِ وَهُمَا فِي النَّارِ وَلَا تَحَاسَدُوا وَلَا تَبَاغَضُوا وَلَا تَقَاطَعُوا وَلَا تَدَابَرُوا وَكُونُوا اِخْوَانًا كَمَا اَمَرَكُمْ اللَّهُ تَعَالَى‏ .

إذا كان أخي الكريم هذا هو أمر الله ورسوله بيّن وواضح فالواجب هو الامتثال وتحقيق ذلك على ارض الواقع ومن ثم نبذ الفرقة وأسبابها ...والتي آل بسببها وضع المسلمين إلى ما آل إليه حتي فُقدت هذه الصفة العظيمة الجليلة بين الأخوة الذين ولدتهم أم واحـدة - وإلى الله المشتكى .

وما أجمل قول القائل :

ياأخــــــي في الهــــــند أو في المغربِ
أنا منك أنت مـــــــــنّي أنت بــــــــــــي

لاتسل عن عنصري أو نـــــــــــــسبي
إنــه الإســــلام أمـــــي وأبـــــــــــــي

إخـــوة نحـن بــــه مؤتلفـــــــــــــــون
مســــلمون مســـــلمون مســــلمون

ــــــــ
اللهم ردنا والمسلمين إليك رداً جميلا
وفق الله الجميع لمايحب ويرضى


توقيع : عابـ سبيل ــر

{رَبَّنَا اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِلْمُؤْمِنِينَ يَوْمَ يَقُومُ الْحِسَابُ }

{يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمْ وَاخْشَوْا يَوْماً لاَ يَجْزِي وَالِدٌ عَن وَلَدِهِ وَلاَ مَوْلُودٌ هُوَ جَازٍ عَن وَالِدِهِ شَيْئاً إِنَّ وَعْدَ اللَّهِ حَقٌّ فَلاَ تَغُرَّنَّكُمُ الْحَيَاةُ الدُّنْيَا وَلاَ يَغُرَّنَّكُم بِاللَّهِ الْغَرُورُ }

عابـــ سبيل ــــر

    رد مع اقتباس
قديم 12-05-2007   #5 (permalink)
صدفي ماسي
 
الصورة الرمزية فراق العاطفة
 
رقم العضوية : 7806
تاريخ التسجيل : Sep 2004
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,277
عدد النقاط : 10
قوة التقييم : فراق العاطفة is on a distinguished road
جهات الاتصال :

فراق العاطفة غير متصل


فراق العاطفة
مشاركة: رب اخ لك لم تلده امك




هذه مقولة صحيحة 100 %

رب اخ لك لم تلده امك

اشكرك اخي الكريم

بس خد بالك المرة الجاية

تحياتي اليك


توقيع : فراق العاطفة



أحـــبـــك يـــا وطـــنـــي


    رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

« ツ .. إعتقادات خاطئة .. ツ | كيف احافض على صديقي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


 

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات أصداف ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 05:38 PM.
أقسام المنتدى

الصـدفـات العـامـه @ الحـوار والنقـاش والمواضيع العـامة @ الإسلام والشريعة @ الأمومـة والتربيـة @ الصدفات الأدبـيـة والثـقافـية @ ديـوانـيـة الـشـعـر @ صدفـات الـمـرح والـتـرفـيـه @ الونـاسـه الفـرفـشـه @ الصدفات الإدارية @ الحزاوي والقصص والروايات @ السيارات والريـاضـة المحليـة والعالميـة @ الكمبيوتر والإنترنت @ الجوالات الذكية والبلاك بيري @ الغرائـب والعجائـب @ دروس وبرامج التصميم @ العـيـادة الطـبـيــة @ الخيمة الرمضانية @ صدفة تطوير منتديات 3.5.0 @ كـنـز المعلومـات @ الصــدفــات الهـــامــة @ علـم النفــس والاجتمـاع @ الكلمة الطيبة والنصائح @ الصــدفــات الطبية والاجتـمـاعـيـــة @ الـحـيـاة الـزوجـيــة @ الصــدفــات النســائــــية والمـنزلـية @ الصالـون النسائـي (ممنوع دخول الرجال) @ الصــدفـــات التـقنـيـة والتصميم @ فعاليات العيد السعيد @ زاوية تصاميم الأعضاء @ ملحقات الفوتوشوب @ روائع رمضانية @ ركن الصائم الصغير @ المبتدئيـن في عـالـم المنتديـات @ مطبـخ أصـداف العربـي @ الفتـاوي الشرعيـة @ الـديـكـور والـمـنـزل @ براعـم الأطـفـال @ القسـم الاقتصـادي @ الصوتيـات والمرئيـات @ الصـدفـات الإسـلامـيـــة @ الــقــرآن الـكـريــم وتـفـسـيـره @ الـحـديـث الـشـريـف والـسـنـّـة النـبـويـة @ الـسـيـرة والـتـاريـخ الإسـلامـي @ قسم مسابقة رمضان ( فقط ) @ السفـر والسياحـة @ الأنــمــي والصــور @ الـتـصـويـر الـرقـمـي Digital @ الألعاب الالكترونية @ حملة لن نستسلم من اجل الوطن @ الأخبار المحلية والعالمية @ قـسـم الـوظـائـف @ الاعمال والاشغال اليدوية @ الازيــاء والفسـاتيـن @ المجوهرات والاكسسوارات @ الشنـط والاحذيـة @ التسريحات, الشعر, المكياج والعطورات @ الصدفـات الرياضيـة @ أنـاشـيـد طـيـور الـجــنـة @ أناشيد إسلامية وأناشيد فـور شـبـاب 4shbab @ أصـداف لـلـبـيــع والـشــراء @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir