منتديات أصداف

اختر لونك المفضّل

أستعادة كلمة المرور

تنشيط العضوية طلب كود التنشيط
مطبخ أصداف للأكلات البحرية الخليجية هدية العروس بريد أعضاء منتديات أصداف
آخر 10 مشاركات
نغمة Silver Moon الرائعة (الكاتـب : وحيد كالقمر - مشاركات : 0 - )           »          برنامج everest مجاني تحميل مباشر (الكاتـب : الشوالي - مشاركات : 0 - )           »          حمل أحلي ميكس في الدنيا على جوالك (الكاتـب : نونو2014 - مشاركات : 0 - )           »          موسيقى مسلسل _ سرايا عابدين (الكاتـب : نونو2014 - مشاركات : 0 - )           »          نغمة I Love You الرائعة (الكاتـب : وحيد كالقمر - مشاركات : 0 - )           »          هل يحبك الله وما علامات حبه لك (الكاتـب : السماهر - مشاركات : 0 - )           »          نغمة SuperFruit الرائعة (الكاتـب : وحيد كالقمر - مشاركات : 0 - )           »          مختصر كتاب قيام الليل وقيام رمضان والوتر كتاب الكتروني رائع (الكاتـب : عادل محمد - مشاركات : 0 - )           »          وظائف شاغرة 16/7/2014 (الكاتـب : عراب الوظائف - مشاركات : 0 - )           »          ثيم neon speedo (الكاتـب : نونو2014 - مشاركات : 0 - )


العودة   منتديات أصداف > الصدفات الأدبـيـة والثـقافـية > الحزاوي والقصص والروايات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 18-07-2008   المشاركة رقم: 91 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف سابق

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 32236
المشاركات: 4,678 [+]
بمعدل : 1.85 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 47
نقاط التقييم: 106
بنوته عسل will become famous soon enoughبنوته عسل will become famous soon enough


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بنوته عسل غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنوته عسل المنتدى : الحزاوي والقصص والروايات
رد: أحلى صدفة بحياتي((رواية سعودية))..

ريم: ما نبي العيال..
العنود: ايه ما نبيهم..
عبير: ولا نمشي معاهم خطوه..
نوف: صح هم نشبه..
الا موبايل فجر يرن..
فجر: هلا فواز..
فواز: اهلين فجوره راح نخليكم على راحتكم واذا خلصنا راح نتصل عليكم..
فجر: يكون احسن..
فواز: بس انتبهوا على انفسكم واذا احتجتوا أي شي ا تصلوا علينا اوكي..
فجر اوكي باي..
ريم: لايكون يقولون بنجي معاكم..
فجر: اصلا هم اللي ما يبونا..
العنود: فكه احسن جات مهنم..
وصاروا البنات من جهه والعيال من جهه اخرى<< احلى يا الفصحى..
الرباعي المرح اللي هم(العنود- عبير- ريم – فجر)ما بقوا ولد في السوق الا يا حاشينه يا خاقين عليه..
ريم وهي ميته ضحك: هههههه العنود تكفين لا يفوتك هذا شكله قسم بالله تحفه..
العنود فقعت ضحك: ههههه يا بطني خلاص تكفين..
عبير: هذا وش مسوي بعمره الحين..
فجر: يقال لك كاشخ ورسمي..
ريم: بصراحه اللبس شي عجيب..
العنود: معليش ياريم يا قلبي في المصطلح تقصدين شي غريب..
عبير ماتت ضحك: تكفون خلاص ابي اسكت..ما اقدرههههه
فجر:ولا يطالع من زين الوجه..
وافقعوا البنات ضحك...
وجا بعده واحد مزيووووون جاي لعندهم..
ريم سكتت من الضحك: بنات بنات انتوا شايفين اللي شايفته..
العنود مطيره عيونها: هاه هذا من الارض ولا نازل القمر<<بنات اخر زمن..
عبير: سبحان ربي اللي صوره..
فجر: ملك جمال بسم الله عليه..
ومر من عندهم والبنات يطالعونه لما طلع من المجمع..
فجر: خلاص يا بنات اصحوا الولد راح..
وصاروا يمشون بفهاوه وما يدرون عن اللي حولهم<<مهبل..
نروح لشلة الدلع(نوف- مها- شجون)..
داخلين محل مكياجي يشوفون كريمات العنايه بالبشره وطلعوا منه ودخلوا محل دبنهامز ويشتون عطورات وكل حركات البنات<<ما احبها.
شجون: بصراحه هذا احسه على لون بشرتك .
نوف: مو هذا احسن ..
مها: لالا اتوقع انه الي مع شجون احلى..
شجون: طيب الماسكرا هذي حلوه ولا اخذ غيرها؟
نوف: لا هذي حلوه اشوفها كثير مع البنات..
مها: صادقه نوف خذيها..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
عنــــــــــــد العيال


ما بقوا بنت ما غازلوها ولا بقوا بنت الا ومعطينها الرقم..
طلال: فواز لا تطالع ترى بعلم عليك..
فواز: تراك ذليتني ..يعني مسوي تهدد..
طلال: ترى ان درت ام العيال مو من صالحك..
فواز: يمه خوفتني امش وابلع لسانك لو سمحت..
سليمان: تصدق يا تركي..
تركي: لا ما اصدق..
سليمان: تركي بلا سخافه..
تركي: خلاص اصدق..
سليمان: بعدّيها لك.. المهم تصدق اني مشتاق لريم قلبي..
تركي: الحين تصدق او لا تصدق وساعه وما ادري ايش في النهايه مشتاق لريم قلبي..
سليمان: يا اخي حس فيني..
تركي: المشكله ما تليق عليك الرومانسيه خل الرومانسيه لاهلها..
سليمان: وان شا الله انت اهلها..
تركي: وقبيلتها بعد..
سليمان: مالت عليك تراك ماخذ في نفسك مقلب...
تركي: على بالي الكاميرا الخفيه..
سليمان يتطنز:آه آه بطني بصراحه تعرف تنكت..
تركي: اجل وش على بالك لا يكون طايح من عينك..
سليمان: لا الحمدلله انقذتك في اللحظه الاخيره..
تركي: الله يبشرك بالخير...اقول امش وانت ساكت وخلنا نطالع هالمزايين..
سليمان: ما عندك اخلاص ووفاء,,
تركي: لا عندي فاطمه اقول امش بلا خرابيط مسوي فيها..
سليمان: ههه شف شف بس اللي جنبها..
تركي: ههه وين الاخلاص والوفاء..
سايمان: لا تعرفت على غيرهم..
تركي: امش امش الله يهديك يا وليدي..
سليمان: هههه يلا خلنا مع العيال ترى سبقونا..
تركي: يلا..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&
رغد والهنوف.....
كانوا خاشين جوا في السوالف وكل شوي جاي واحد يتميلح عندهم..
رغد: اوف يا ربيه وش هالعيال اللي عندنا تقول اول مره يشوفون بنت..
الهنوف: صادقه تقولين ما قد شافوا خير..
رغد: ويا ليتهم المشكله حلوين كلهم جياكر(يعني شيون)
الهنوف: وانتي صادقه..
ويمر واحد من عندهم..
الولد:يا عيني على العيون انا ما قدر..
رغد: اوووف ياربيه وبعدين معاهم..
الولد: اوف اوف ليش معصبه..روق يا جميل..
رغد: لو ما رحت عن وجهي وربي لا اجمع الناس الحين عليك واخليهم يرمونك برى..
الولد: كل هذا حقد علينا ترى والله ما سوينا شي يزعل القمر..
رغد: بتروح ولا شلون..
العنود: يعني ما في امل..
رغد: ولا سعاد..
الولد: هههه والله تعرفين تنكتين..
رغد: هذا اللي بيرفع ضغطي.. انت وبعدين معاك انت شفت وجهك في المرايه قبل لا تجي روح عدل خشتك بعدين تعال عسى البنات يرحمونك ويعطونك وجه وبعدين يسحبون عليك..
الولد: اوكي ولا تزعلين انا رايح..
رغد تقلده: اوكي لا تزعلين انا رايح.....ان شا الله روحه بلا رده..
الهنوف: امين..
وراح الولد بعد ما صرخت رغد ونادت على السكيورتي هج وما عاد شافت الا غبرته..
رغد: احسن يستاهل..
الهنوف: زين سويتي فيه يا قلبي..
رغد: يا عمري هالاشكال ما ينفع معاهم الا العين الزرقاء..
الهنوف: تقصدين العين الحمراء..
رغد: لا هذي تركوها الزرقاء هي الجديده..
الهنوف: هههههه والله ما دريت!!
رغد: الحين دريتي..
عند لين ومشعل.....
لين تسحب مشعل لمحل اكسسوارت..
لين: شعولي تعال معاي..
مشعل في نفسه" يا ليل ما اطولك المشكله ما ابغى ازعلها": يله مشينا..
لين دخلت المحل وشافت سلسال فيه حرفينL-M وكان شكله مره حلو..
لين: شعول شوف هذي السلسه مره تجنن..
مشل: اكيد يجنن مادام حرفك عليه..
لين: تسلم راح اخذه والبسه وما راح افسخه ابد..
مشعل:ههههههه يله احاسب عليه..
لين: يله..
وشافت بعدها تعليقت موبايل فيها حرف L واخذتها لمشعل..
مشعل: وشوله هذا بعد..
لين: هذا عشان تعلقه في موبايلك عشان ما تنساني ابد...
مشعل :ههه طيب عشانك راح اخذه..
لين: تسلم يا بعد عمري..
وحاسب عليهم وطلعوا...
قعدوا في المجمع لحد الساعه عشره وبعدها اتصلوا العيال على البنات واتصلوا على مشعل واجتمعوا وراحوا الشاليه..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
عنـــــــــد الحريم


ام مشاري: هلا والله بناتي ا نشا الله انبسطتوا..
البنات: تسلمين خالتي اكيد انبسطنا..
ام فواز:اهم شي وناستكم..
ام فيصل:هاه قلبي شجونه شريتي شي..
شجون: ايوم ماما شريت شوية كريمات للبشره وللعنايه بالشعر وبعض حركات البنات..
ام فيصل: مشا الله غرفتك مليانه كريمات..
شجون: ولو ماما في اشياء جديده وحلوه..
ام فيصل: براحتك..
ام ماجد: يله روحوا ارتاحوا..
ام الهنوف: تراكم من صباح الله صاحين..
ام سليمان: سموا بالله وتغطوا زين..
العنود: يعني طرده..
ام الهنوف: لا يمه مو طرده بس باين عليكم التعب حتى احنا بروح ننام..
البنات: ا نشا الله..
وراحوا لغرفهم..
الحريم طبعا على طول ناموا اما البنات بعضهم ناموا والعض الثاني باله مشغول وما قدر ينام..
الهنوف ورغد كانوا يتكلمون عن سالفة اليوم واللي صار بين وليد وتركي..
العنود: ريم..ريم نمتي؟؟
ريم: لا .. ما جاني النوم..
العنود: حتى انا..
ريم: ليش وش تفكرين فيه؟؟
العنود: عشاني ما عرفت السالفه..
ريم: حتى انا ما عرفت انام افكر في السالفه..
العنود: خلينا نروح لرغد..
ريم: يله..
وراحوا عندها..
رغد: بسم الله ما نمتوا..
ريم: لا ما جاني النوم..
رغد: ليش تعبانه..؟؟
ريم: ايه..
رغد : بسم الله عليك وش فيك؟؟
ريم: لساني يحكني ما قلتي لي السالفه..
رغد: ههههه يقطع ابليسك وان شا الله بنت عمك نفس السبب..
العنود تسوي نفسها مسكينه عشان ترحمها:ايوه تخيلي ما نمت قاعده افكر في اخوي...
رغد: اجل اخوك هاه..
العنود: يله عاد قولي السالفه..
رغد قالت لهم السالفه..
العنود: غريبه وليد مو بالعاده يتدخل في شي ما يخصه..
رغد: والله ما ادري وش قصته بصراحه تفاجئت فيه..
ريم فهمت السالفه وما تطوف عليها هالحركات: انا عرفت السبب..
العنود: وش السبب؟
ريم: هو سبب واحد مافي غيره..
العنود: ايه وشو؟؟
ورغد تنتظر منها جواب لكل تسأولتها..
ريم: وليد يحب رغد..
سكت الكل بعدين رغد انطلقت: ريم وش هالكلام حب وما حب وللي يعافيك لا تجبين شي من راسك..
العنود: احلى يا المحقق كونان تصدقين ممكن يكون هذا السبب..
رغد استحت من فكرة ان وليد يحبها: اقول انقلعوا انتي وياها..
العنود: حرام عليك حسي على اخوي شوي وعلى قلبه..
رغد: العنود وبعدين معاك..
ريم: العنود افهميها الحين هي تبي تقعد تفكر في حبيب الغفله..
رغد: رويم وعنيد انقلعوا عن وجهي..
الهنوف: هههه صدق انكم مهبل..
وراحوا البنات ووناموا الا رغد كانت تفكر في كلام ريم وانه ممكن يكون صح..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
عنــــــــــد العيال

تركي: سليمان نمت..
سليمان: لا..
تركي: وش تفكر فيه..
سليمان تنهد: يعني في غيرها اليوم ما شفتها زين بس لمحتها..
تركي:........................
سليمان: تركي وش فيك؟؟
تركي: قاعد افكر بسالفة اليوم..
سليمان: تقصد الهواش..
تركي: ايه..
سليمان: ما قلت لي وش صار بالضبط...
تركي حكى السالفه لسليمان..
********************************************
وليد منسدح وماخذه التفكير"يا ربيه انا وش سويت اليوم ..الحين طحت من عين البنت بتقول شكاك وما يثق فيني..بس والله ما قدرت اشوف تريك يكلمها وانا اقعد ساكت..البنت باين عليها من الاول ما تطيقني والحين اكيد كرهتني.. ا خ يا رغد وش اللي خلاك تدخلين هذا"يقصد قلبه" اووف راسي صدع من التفكير"
ونام وهو يدعي ربه ان رغد تحس لو بربع مشاعره اللي يحسها ناحيتها

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

نـــــــــهــــــــــــــــايــــــــة الـــــــــبـــــــــــــــــــــــارت "

تحياتي لكمـ

بنوته عسل














توقيع : بنوته عسل


الدرآآســه ...... وٍوٍوٍوٍنـــــــــــــآآسه

عرض البوم صور بنوته عسل   رد مع اقتباس
قديم 18-07-2008   المشاركة رقم: 92 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف سابق

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 32236
المشاركات: 4,678 [+]
بمعدل : 1.85 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 47
نقاط التقييم: 106
بنوته عسل will become famous soon enoughبنوته عسل will become famous soon enough


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بنوته عسل غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنوته عسل المنتدى : الحزاوي والقصص والروايات
رد: أحلى صدفة بحياتي((رواية سعودية))..

ريم: ما نبي العيال..
العنود: ايه ما نبيهم..
عبير: ولا نمشي معاهم خطوه..
نوف: صح هم نشبه..
الا موبايل فجر يرن..
فجر: هلا فواز..
فواز: اهلين فجوره راح نخليكم على راحتكم واذا خلصنا راح نتصل عليكم..
فجر: يكون احسن..
فواز: بس انتبهوا على انفسكم واذا احتجتوا أي شي ا تصلوا علينا اوكي..
فجر اوكي باي..
ريم: لايكون يقولون بنجي معاكم..
فجر: اصلا هم اللي ما يبونا..
العنود: فكه احسن جات مهنم..
وصاروا البنات من جهه والعيال من جهه اخرى<< احلى يا الفصحى..
الرباعي المرح اللي هم(العنود- عبير- ريم – فجر)ما بقوا ولد في السوق الا يا حاشينه يا خاقين عليه..
ريم وهي ميته ضحك: هههههه العنود تكفين لا يفوتك هذا شكله قسم بالله تحفه..
العنود فقعت ضحك: ههههه يا بطني خلاص تكفين..
عبير: هذا وش مسوي بعمره الحين..
فجر: يقال لك كاشخ ورسمي..
ريم: بصراحه اللبس شي عجيب..
العنود: معليش ياريم يا قلبي في المصطلح تقصدين شي غريب..
عبير ماتت ضحك: تكفون خلاص ابي اسكت..ما اقدرههههه
فجر:ولا يطالع من زين الوجه..
وافقعوا البنات ضحك...
وجا بعده واحد مزيووووون جاي لعندهم..
ريم سكتت من الضحك: بنات بنات انتوا شايفين اللي شايفته..
العنود مطيره عيونها: هاه هذا من الارض ولا نازل القمر<<بنات اخر زمن..
عبير: سبحان ربي اللي صوره..
فجر: ملك جمال بسم الله عليه..
ومر من عندهم والبنات يطالعونه لما طلع من المجمع..
فجر: خلاص يا بنات اصحوا الولد راح..
وصاروا يمشون بفهاوه وما يدرون عن اللي حولهم<<مهبل..
نروح لشلة الدلع(نوف- مها- شجون)..
داخلين محل مكياجي يشوفون كريمات العنايه بالبشره وطلعوا منه ودخلوا محل دبنهامز ويشتون عطورات وكل حركات البنات<<ما احبها.
شجون: بصراحه هذا احسه على لون بشرتك .
نوف: مو هذا احسن ..
مها: لالا اتوقع انه الي مع شجون احلى..
شجون: طيب الماسكرا هذي حلوه ولا اخذ غيرها؟
نوف: لا هذي حلوه اشوفها كثير مع البنات..
مها: صادقه نوف خذيها..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
عنــــــــــــد العيال


ما بقوا بنت ما غازلوها ولا بقوا بنت الا ومعطينها الرقم..
طلال: فواز لا تطالع ترى بعلم عليك..
فواز: تراك ذليتني ..يعني مسوي تهدد..
طلال: ترى ان درت ام العيال مو من صالحك..
فواز: يمه خوفتني امش وابلع لسانك لو سمحت..
سليمان: تصدق يا تركي..
تركي: لا ما اصدق..
سليمان: تركي بلا سخافه..
تركي: خلاص اصدق..
سليمان: بعدّيها لك.. المهم تصدق اني مشتاق لريم قلبي..
تركي: الحين تصدق او لا تصدق وساعه وما ادري ايش في النهايه مشتاق لريم قلبي..
سليمان: يا اخي حس فيني..
تركي: المشكله ما تليق عليك الرومانسيه خل الرومانسيه لاهلها..
سليمان: وان شا الله انت اهلها..
تركي: وقبيلتها بعد..
سليمان: مالت عليك تراك ماخذ في نفسك مقلب...
تركي: على بالي الكاميرا الخفيه..
سليمان يتطنز:آه آه بطني بصراحه تعرف تنكت..
تركي: اجل وش على بالك لا يكون طايح من عينك..
سليمان: لا الحمدلله انقذتك في اللحظه الاخيره..
تركي: الله يبشرك بالخير...اقول امش وانت ساكت وخلنا نطالع هالمزايين..
سليمان: ما عندك اخلاص ووفاء,,
تركي: لا عندي فاطمه اقول امش بلا خرابيط مسوي فيها..
سليمان: ههه شف شف بس اللي جنبها..
تركي: ههه وين الاخلاص والوفاء..
سايمان: لا تعرفت على غيرهم..
تركي: امش امش الله يهديك يا وليدي..
سليمان: هههه يلا خلنا مع العيال ترى سبقونا..
تركي: يلا..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&
رغد والهنوف.....
كانوا خاشين جوا في السوالف وكل شوي جاي واحد يتميلح عندهم..
رغد: اوف يا ربيه وش هالعيال اللي عندنا تقول اول مره يشوفون بنت..
الهنوف: صادقه تقولين ما قد شافوا خير..
رغد: ويا ليتهم المشكله حلوين كلهم جياكر(يعني شيون)
الهنوف: وانتي صادقه..
ويمر واحد من عندهم..
الولد:يا عيني على العيون انا ما قدر..
رغد: اوووف ياربيه وبعدين معاهم..
الولد: اوف اوف ليش معصبه..روق يا جميل..
رغد: لو ما رحت عن وجهي وربي لا اجمع الناس الحين عليك واخليهم يرمونك برى..
الولد: كل هذا حقد علينا ترى والله ما سوينا شي يزعل القمر..
رغد: بتروح ولا شلون..
العنود: يعني ما في امل..
رغد: ولا سعاد..
الولد: هههه والله تعرفين تنكتين..
رغد: هذا اللي بيرفع ضغطي.. انت وبعدين معاك انت شفت وجهك في المرايه قبل لا تجي روح عدل خشتك بعدين تعال عسى البنات يرحمونك ويعطونك وجه وبعدين يسحبون عليك..
الولد: اوكي ولا تزعلين انا رايح..
رغد تقلده: اوكي لا تزعلين انا رايح.....ان شا الله روحه بلا رده..
الهنوف: امين..
وراح الولد بعد ما صرخت رغد ونادت على السكيورتي هج وما عاد شافت الا غبرته..
رغد: احسن يستاهل..
الهنوف: زين سويتي فيه يا قلبي..
رغد: يا عمري هالاشكال ما ينفع معاهم الا العين الزرقاء..
الهنوف: تقصدين العين الحمراء..
رغد: لا هذي تركوها الزرقاء هي الجديده..
الهنوف: هههههه والله ما دريت!!
رغد: الحين دريتي..
عند لين ومشعل.....
لين تسحب مشعل لمحل اكسسوارت..
لين: شعولي تعال معاي..
مشعل في نفسه" يا ليل ما اطولك المشكله ما ابغى ازعلها": يله مشينا..
لين دخلت المحل وشافت سلسال فيه حرفينL-M وكان شكله مره حلو..
لين: شعول شوف هذي السلسه مره تجنن..
مشل: اكيد يجنن مادام حرفك عليه..
لين: تسلم راح اخذه والبسه وما راح افسخه ابد..
مشعل:ههههههه يله احاسب عليه..
لين: يله..
وشافت بعدها تعليقت موبايل فيها حرف L واخذتها لمشعل..
مشعل: وشوله هذا بعد..
لين: هذا عشان تعلقه في موبايلك عشان ما تنساني ابد...
مشعل :ههه طيب عشانك راح اخذه..
لين: تسلم يا بعد عمري..
وحاسب عليهم وطلعوا...
قعدوا في المجمع لحد الساعه عشره وبعدها اتصلوا العيال على البنات واتصلوا على مشعل واجتمعوا وراحوا الشاليه..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
















توقيع : بنوته عسل


الدرآآســه ...... وٍوٍوٍوٍنـــــــــــــآآسه

عرض البوم صور بنوته عسل   رد مع اقتباس
قديم 18-07-2008   المشاركة رقم: 93 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف سابق

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 32236
المشاركات: 4,678 [+]
بمعدل : 1.85 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 47
نقاط التقييم: 106
بنوته عسل will become famous soon enoughبنوته عسل will become famous soon enough


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بنوته عسل غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنوته عسل المنتدى : الحزاوي والقصص والروايات
رد: أحلى صدفة بحياتي((رواية سعودية))..

عنـــــــــد الحريم


ام مشاري: هلا والله بناتي ا نشا الله انبسطتوا..
البنات: تسلمين خالتي اكيد انبسطنا..
ام فواز:اهم شي وناستكم..
ام فيصل:هاه قلبي شجونه شريتي شي..
شجون: ايوم ماما شريت شوية كريمات للبشره وللعنايه بالشعر وبعض حركات البنات..
ام فيصل: مشا الله غرفتك مليانه كريمات..
شجون: ولو ماما في اشياء جديده وحلوه..
ام فيصل: براحتك..
ام ماجد: يله روحوا ارتاحوا..
ام الهنوف: تراكم من صباح الله صاحين..
ام سليمان: سموا بالله وتغطوا زين..
العنود: يعني طرده..
ام الهنوف: لا يمه مو طرده بس باين عليكم التعب حتى احنا بروح ننام..
البنات: ا نشا الله..
وراحوا لغرفهم..
الحريم طبعا على طول ناموا اما البنات بعضهم ناموا والعض الثاني باله مشغول وما قدر ينام..
الهنوف ورغد كانوا يتكلمون عن سالفة اليوم واللي صار بين وليد وتركي..
العنود: ريم..ريم نمتي؟؟
ريم: لا .. ما جاني النوم..
العنود: حتى انا..
ريم: ليش وش تفكرين فيه؟؟
العنود: عشاني ما عرفت السالفه..
ريم: حتى انا ما عرفت انام افكر في السالفه..
العنود: خلينا نروح لرغد..
ريم: يله..
وراحوا عندها..
رغد: بسم الله ما نمتوا..
ريم: لا ما جاني النوم..
رغد: ليش تعبانه..؟؟
ريم: ايه..
رغد : بسم الله عليك وش فيك؟؟
ريم: لساني يحكني ما قلتي لي السالفه..
رغد: ههههه يقطع ابليسك وان شا الله بنت عمك نفس السبب..
العنود تسوي نفسها مسكينه عشان ترحمها:ايوه تخيلي ما نمت قاعده افكر في اخوي...
رغد: اجل اخوك هاه..
العنود: يله عاد قولي السالفه..
رغد قالت لهم السالفه..
العنود: غريبه وليد مو بالعاده يتدخل في شي ما يخصه..
رغد: والله ما ادري وش قصته بصراحه تفاجئت فيه..
ريم فهمت السالفه وما تطوف عليها هالحركات: انا عرفت السبب..
العنود: وش السبب؟
ريم: هو سبب واحد مافي غيره..
العنود: ايه وشو؟؟
ورغد تنتظر منها جواب لكل تسأولتها..
ريم: وليد يحب رغد..
سكت الكل بعدين رغد انطلقت: ريم وش هالكلام حب وما حب وللي يعافيك لا تجبين شي من راسك..
العنود: احلى يا المحقق كونان تصدقين ممكن يكون هذا السبب..
رغد استحت من فكرة ان وليد يحبها: اقول انقلعوا انتي وياها..
العنود: حرام عليك حسي على اخوي شوي وعلى قلبه..
رغد: العنود وبعدين معاك..
ريم: العنود افهميها الحين هي تبي تقعد تفكر في حبيب الغفله..
رغد: رويم وعنيد انقلعوا عن وجهي..
الهنوف: هههه صدق انكم مهبل..
وراحوا البنات ووناموا الا رغد كانت تفكر في كلام ريم وانه ممكن يكون صح..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
عنــــــــــد العيال

تركي: سليمان نمت..
سليمان: لا..
تركي: وش تفكر فيه..
سليمان تنهد: يعني في غيرها اليوم ما شفتها زين بس لمحتها..
تركي:........................
سليمان: تركي وش فيك؟؟
تركي: قاعد افكر بسالفة اليوم..
سليمان: تقصد الهواش..
تركي: ايه..
سليمان: ما قلت لي وش صار بالضبط...
تركي حكى السالفه لسليمان..
********************************************
وليد منسدح وماخذه التفكير"يا ربيه انا وش سويت اليوم ..الحين طحت من عين البنت بتقول شكاك وما يثق فيني..بس والله ما قدرت اشوف تريك يكلمها وانا اقعد ساكت..البنت باين عليها من الاول ما تطيقني والحين اكيد كرهتني.. ا خ يا رغد وش اللي خلاك تدخلين هذا"يقصد قلبه" اووف راسي صدع من التفكير"
ونام وهو يدعي ربه ان رغد تحس لو بربع مشاعره اللي يحسها ناحيتها

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

نـــــــــهــــــــــــــــايــــــــة الـــــــــبـــــــــــــــــــــــارت "

تحياتي لكمـ

بنوته عسل












توقيع : بنوته عسل


الدرآآســه ...... وٍوٍوٍوٍنـــــــــــــآآسه

عرض البوم صور بنوته عسل   رد مع اقتباس
قديم 19-07-2008   المشاركة رقم: 94 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
صدفي ماسي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية داريـــن

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 34901
المشاركات: 4,699 [+]
بمعدل : 1.95 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 45
نقاط التقييم: 88
داريـــن will become famous soon enough


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
داريـــن غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنوته عسل المنتدى : الحزاوي والقصص والروايات
رد: أحلى صدفة بحياتي((رواية سعودية))..

مشكوووره عسول كملي ننتضرك












توقيع : داريـــن

عرض البوم صور داريـــن   رد مع اقتباس
قديم 21-07-2008   المشاركة رقم: 95 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف سابق

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 32236
المشاركات: 4,678 [+]
بمعدل : 1.85 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 47
نقاط التقييم: 106
بنوته عسل will become famous soon enoughبنوته عسل will become famous soon enough


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بنوته عسل غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنوته عسل المنتدى : الحزاوي والقصص والروايات
رد: أحلى صدفة بحياتي((رواية سعودية))..

هلا قلبو

دروونه

انتي الوحيده الي رديتي

حابه اطلبكـ بلييييييييييز

توقعاتكـ

تحياتي لكـ

بنوته عسل












توقيع : بنوته عسل


الدرآآســه ...... وٍوٍوٍوٍنـــــــــــــآآسه

عرض البوم صور بنوته عسل   رد مع اقتباس
قديم 21-07-2008   المشاركة رقم: 96 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
صدفي ماسي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اسير الاصداف

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 34808
العمر: 20
المشاركات: 3,351 [+]
بمعدل : 1.39 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 41
نقاط التقييم: 202
اسير الاصداف has a spectacular aura aboutاسير الاصداف has a spectacular aura aboutاسير الاصداف has a spectacular aura about


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اسير الاصداف غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنوته عسل المنتدى : الحزاوي والقصص والروايات
رد: أحلى صدفة بحياتي((رواية سعودية))..

وانا الثاني تسلمي عسوووله على الطرح الرائع تسلم ايدك












توقيع : اسير الاصداف



( *آلعآشقه*)

عرض البوم صور اسير الاصداف   رد مع اقتباس
قديم 22-07-2008   المشاركة رقم: 97 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف سابق

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 32236
المشاركات: 4,678 [+]
بمعدل : 1.85 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 47
نقاط التقييم: 106
بنوته عسل will become famous soon enoughبنوته عسل will become famous soon enough


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بنوته عسل غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنوته عسل المنتدى : الحزاوي والقصص والروايات
رد: أحلى صدفة بحياتي((رواية سعودية))..


هلا اسيرو

مشكوور

ع المرور

انا راح اكمل الروايه للاخر

جد طفشتـ *0*

باايو

تحياتي لكمـ

بنوته عسل












توقيع : بنوته عسل


الدرآآســه ...... وٍوٍوٍوٍنـــــــــــــآآسه

عرض البوم صور بنوته عسل   رد مع اقتباس
قديم 22-07-2008   المشاركة رقم: 98 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف سابق

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 32236
المشاركات: 4,678 [+]
بمعدل : 1.85 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 47
نقاط التقييم: 106
بنوته عسل will become famous soon enoughبنوته عسل will become famous soon enough


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بنوته عسل غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنوته عسل المنتدى : الحزاوي والقصص والروايات
رد: أحلى صدفة بحياتي((رواية سعودية))..

الجـــــــــــــــــــــزء الســـادس عشـــــــــــر



يوم الخمـــــــــــــــــيس
شي اكيد الحريم والرجال يكنون صاحين اما البنات والعيال نايمين..
ام ماجد: هالبنات الله يهديهم حياتهم مدري وشلون صايره..
ام مشاري: سهر ونوم واكل وما عندهم أي اهتمامات او مسئوليه..
ام فواز: ايه الحين هذا حال البنات هالايام ما يتعودون على المسؤليه واذا تزوجوا صار صعب عليهم عشان كذا تكثر حالات الطلاق..
ام سليمان: مو بس البنات حتى العيال اغلبهم ما يحب يكون عليه أي مسؤليه..
ام تركي: مو الشباب بس فيه ابوان انفسهم ما بعد حسوا بالمسؤليه..
ام مشاري: والله معاك حق يا ام تركي الحين ما نشره على الصغار بنشره على الكبار..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
عنـــــــــــــد الرجال
ابو مشاري: الله يهدي هالعيال حياتهم نوم في نوم..
ابو فواز: هم يا نايمين يا طالعين..
ابو ماجد: خلينا نروح نصحيهم..
ابو مشاري/ وانت صادق..
ابو فيصل: شكلهم امس سهرانين..
ابو فواز: احسن عشان مره ثانيه ينامون بدري زي العالم والناس..
ودخلوا الشياب عند الشباب وصرخوا عليهم كم صرخه وطلعوا...
مشاري لوليد: يا ليل ما اطولك..
وليد: ما يملون ابد..
طلال: يعني ايش كل يوم على هالحال..
ماجد: قوموا ترى عورني راسي بسبهم..
فواز: يا حبهم للصراخ..تصدقون اشتقت لزوجتي وهي تقومني..
فيصل: توك تذكرها..
طلال: زين ذكرها بشي زين طول اليوم الحمد لله افتكيت منهم الحمد لله ارتحت منهم..
فواز: يا ابن الحلال امزح اصلا انا ما اسوى شي بدون ام العيال والعيال بعد..
طلال: ايه واضح عيالك من اول ما جينا هنا وانت ما شفتاهم..
فواز: عند امي يعني في ايدي امينه.
فيصل: تصدق على بالي في ايدي سكينه هههاي..
فواز: هـ هـ هـ بصراحه تعرف تنكت يا خفيف الدم..
بعد شوي رجع ابو مشاري يتأكد انهم صحوا..
ابو مشاري: صحيتوا؟؟
الكل: ايه..
ابو مشاري: احسن تستاهلون "وراح"
مشعل: الحين ابوك وش فيه علينا..
مشاري: وش دراني عنه ..
طلال: شكله ابوي مسلطه علينا اعرف ابوي وحركاته..
وليد: لالا اكيد ابوي هو اللي مسلطه علينا..
طلال: يا ابن الحلال ابوي..
وليد: يا ولد الحلال انت ابوي..
مشاري: خلاص ارتاحوا ابوي..
طلال: تصدق ريحتنا..
وليد: هههه يا حليلنا من الفراغ اللي فينا ما ندري وش نسوي..
سليمان: خلونا نقوم قبل لا يرحع مره ثانيه ابو مشاري ويهزئنا..
الا بدخلة ابو ماجد: هاه صحيتوا؟؟
الكل: اوووف ايه..
ابو ماجد: ايه اشوا بعد..
ماجد: وش فيهم الحين...
مشاري: حسد من عند انفسهم..
طلال: خلونا نهبل فيهم ولا نصحى..
فواز: كان تلاقيهم في العنايه المركزه اسم الله عليهم..
مشاري: ومعاه انهيار عصبي..
قعدوا العيال يضحكون بعدين قاموا..
اما البنات فهم ما صحوا الا الساعه( 2)..
ام مشاري داخله على البنات: بتصحون ولا شلون..
عبير: لالا خالتي صحينا..
شجون: والله صحينا..
العنود: مين......وين.........كم الساعه..
عبير: العنود شاربه شي امس؟؟
العنود: شاربه.. ايه شاربه امس لبن قبل ما نوم..
عبير: خلاص خلاص فهمت السالفه اكيد منتهي صلاحيته..
العنود: ايه........هاه وش تقولين..
عبير حبت تهبل فيها مدامها صدقت: شربتي اللبن اللي كان هنا..
العنود: ايه...
عبير: متأكده شاربه اللي كان هنا..
العنود: ايه وش فيك ما تسمعين..
عبير: اللبن منتهي صلاحيته..
العنود: كذابه قولي والله ..طيب بكم يوم..
عبير: بخمسه او ستة ايام...
العنود بدى التمثيل عندها: بطني آه بطني يعورني عبير الحقي علي..
عبير ماسكه ضحكتها: يمه اختي تسممت وش اسوي الحين...
العنود :عبير عبير بموت بموت هاتي ورقه وقلم بكتب وصيتي..
عبير راحت تجيب ورقه وقلم: خذي يا اختي...ياربيه اختي بتروح مني ..مين لي غيرك يا العنود لا تروحين..
قعدت العنود تكتب وصيتها : عبير خذي هذي وصيتي عطيها امي آآآآآآ ه بطني بطني.وقولي لها اني احبها..
كانوا البنات واقفين يتفرجون على العنود وكذبتها..
عبير: بس امي.. وانا ما تحبيني..
العنود وهي تسوي نفسها تتألم: الا احبك بس لو تتركين عنك العجز كان اموت فيك..
البنات هنا خلاص ما قدروا يكتمون ضحتهم طلعوا شوي ضحكوا بعدين رجعوا...
عبير تمثل الصياح: العنود تكفين لا تموتين..
العنود: تصبري يا عبير آآآآآه بطني ..تصبري يا عبير هذا اللي ربي كاتبه لي..
عبير: طيب خليني اوديك المستشفى..
العنود: ما راح ينفع..انا كنت حاسه..
عبير: لا يمكن يعالجونك صح المرض مستعصي بس يمكن لا سمح الله..
العنود: لالا خليني اموت على فراشي بين اهلي وناسي..
عبير: طيب طولتي ما متي..
العنود: وجع ما بعد تمكن اللبن مني..
عبير: نصبر ان لله مع الصابرين..
العنود استوعبت انها تبيها تموت: صدق انك ما تستحين تبيني اموت طيب جامليني لحد ما اموت..
عبير: انا وحده صريحه وما احب المجاملات..
دخلت ام مشاري: هاه ما بعد صحيتوا..
البنات: الا صحينا..
ام مشاري: وش فيك يا العنود..؟؟
العنود لعبير: لا تقولين لها ما ودي اضيق صدرها..
عبير: ابشري.....لالا خالتي ما فيها شي تبي تنام..
ام مشاري: العنود اصحي ولا اقومك بطريقه ثانيه..
العنود صحت وكأنها الحصان: لالا خلاص قمت شوفيني في قمة النشاط..
بعدها البنات فقعوا ضحك على العنود النصابه..
العنود: خير...
ريم: وين اللي بتموت..
العنود: الحمدلله ربي ستر..
رغد: حسافه..
العنود: حسافه اوريك الحين..
وقاموا البنات يتطاقون طبعا مزح بس مزح العرابجه غير..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
عصــــــــــــــر يوم الخميس...
ريم: بنات من جد خلونا نستهبل..
العنود: كل وسائل الترفيه سويناها مدري وش بقى..
فجر: عندي فكره..
البنات: نورينا...
فجر: خلونا نلعب كوره..
ريم: ونااااااسه خلاص انا ياسر القحطاني..
العنود: وانا سعد الحارثي..
عبير: خلونا نروح الملعب بعدين قرروا وش تبون..
راحوا البنات للملعب وانقسموا فريقين فريق ريم وفريق العنود..
فريق ريم عبير- مها – الهنوف)
فريق العنود( فجر- شجون – نوف)
وبدوا البنات لعب وانواع الدلع....سمعوا العيال صوت البنات ما صدقوا على الله وراحوا مصدر الصوت..
رغد كانت جالسه تصور البنات..
العيال صاروا يطلون على البنات من بعيد بحيث ما يلاحظونهم..
مشاري: اكشخ شوف البنات كيف يلعبون..
وليد: طبعا شوف العرابجه وشوف الدلع..
فيصل: لالا شوف اختي"بعدين استوعب" خير تطالعون محارمنا انت وياه..
مشاري: يله لفوا وجيهكم عيال اخر زمن ترى ان شفت ولد منكم طال على البنات قطعت رقبته قطع سامعين..
وليد يصغر صوته: حاضر يبه..
مشاري: ايه يا ولد خلك ما تسمع الكلام..
وليد: ولد في عينك يبه..
مشاري يخبط وليد خبطه اليمه: وترد بعد..
وليد: ترى بأرفسك يبه ما تنعطى وجه..
ماجد\: اقول خلونا ندور شي يوسع صدورنا فيه..
طلال: خلونا نودع الشرقيه ونروح نتمشى فيها وبكل ضواحيها..
فواز:اهم شي عاد وضواحيها وينى فيه في عنتر بن شداد وضواحيها..
قاموا العيال يضحكون وبعدين راحوا لسياراتهم وانقسموا لسيارتين وصاروا يتمشون..
البنات خلصوا الشوط الاول صفر –صفر طبعا لان كل ماجات الكوره وحده منهم ضيعتها يا ما تعرف تشوت ولا تخاف رجلها تعورها ولا انها حولا ...
طبعا ريم والعنود ضغطهم واصل مليون من دلعهم وعبير وفجر حراس فا اكيد راح ينتهي الشوط بالتعادل السلبي..
رغد: عاشوا عاشوا البنات..
ريم: والله عورني حلقي من كثر ما اصارخ..
رغد: باكيتا على غفله..
العنود: حتى انا والله صدع راسي من كثر ما اصارخ وطبعا لا حياة لمن تنادي..
نوف: بصراحه ما ادري وشلون العيال يلعبون هذي اللعبه..
شجون: وانتي صادقه..
عبير: اقول مالت عليكم من لاعبين..
الهنوف: تصدقين يا رغد بغت تجي كورة ريم في وجهي..
رغد: ههههه تخيلتها..
الهنوف: انقلعي..
ريم: بلاك ما تشوفين يا الحولا..
رغد: تحسبين صديقتي مثلك يا العربجيه..
ريم: اقول تكفين انتي وصديقتك..
رغد: والله لو العب كان علمتكم اللعب على اصوله..
العنود: واضح يا رولاندينيو..
رغد: واحسن منه بعد..
عبير: بسم الله عليك واضح من رجلك المنكسره انك احسن منه..

رجعوا البنات يكملون الشوط الثاني وانتهى الشوط بـ صفر –صفر..
رغد: ما اقول الا مالت عليكم ثم مالت عليكم ثم مالت عليكم..
ريم: اووووف والله تصدقين من جد تعب..
العنود: صادقه مسكين سعد الحارثي يتعب هالتعب..
عبير: وانتي هذا اللي هامك..
العنود: ايه اكيد..
رغد: تراني مليت وش اسوي..
فجر: كان قعدتي مع الحريم..
رغد: احلفي واصدقك تخيلي شكلي مع الحريم ولا مع سواليفهم..
فجر: عادي وش فيها سواليفهم..
رغد: تجيب الهم كلها قضايا المجتمع وما ادري ايش ..كان نفسيتي تتعب هذا غير النصايح وغير طاري الزواج..
عبير: الله يجبون طاري الزواج.. اجل خلوني اروح اتميلح عندهم..
نوف: تكفين عاد من فيه اصلا من عيال غير تركي وسليمان.
رغد وريم تقلبت وجيهم 180 درجه..
عبير: تصدقين ماهي شينه مشا الله سليمان وتركي يهبلون..
الهنوف: مشكوره يا قلبي..
عبير: انا قلت تركي مو انتي..
الهنوف: انا وتركي واحد..
عبير: عاد الصراحه فيك منه وحتى مها فيها من سليمان..
مها : تسلمين..
فجر: خلاص لا عاد تمدحينهم بعدين يغترون علينا..
العنود: لالا بصراحه مشا الله اخونكم شي خطير.
الهنوف: مشا الله حتى اخوانك..
مها: صح اخوانك ما شا الله يهبلون حتى اخوان فجر..
ريم ورغد موصله معاهم وكانوا يطالعون بعض وودهم يتكلمون بس الظروف تمنعهم..
عبير: المهم خلونا من اخوانا ترى اليوم ما قبل الاخير خلونا نحلل الاجازه..
العنود: حللنها وطلعت سليمه ههههه..
عبير: هههه الله يبشرك بالخير...
نوف: خلونا نتصل على العيال يمشونا شوي ونتعشى ونرجع..
شجون: والله فكره..
ريم: تسلمين يا احلى نوف..
رغد: بصراحه مليت وانا لحالي..
عبير: المهم وحده منكم تتصل على واحد من العيال وتقنعه..
رغد: مشاري لو اقوله ما راح يرضى..
نوف: طلال ...خلونا نقنع طلال..
عبير: يله اتصلي عليه..
نوف: لا ما راح اكلمه وحده منكم تكلمه عشان يستحي ويوافق..
فجر: مين اللي راح تكلمه..
عبيركانت تطالع العنود والعنود تطالع عبير...
العنود: خلاص انا راح اكلمه..
فجر: يله خذي موبايلي..
العنود متوتره: احم احم "وتصلت"
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&












توقيع : بنوته عسل


الدرآآســه ...... وٍوٍوٍوٍنـــــــــــــآآسه

عرض البوم صور بنوته عسل   رد مع اقتباس
قديم 22-07-2008   المشاركة رقم: 99 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف سابق

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 32236
المشاركات: 4,678 [+]
بمعدل : 1.85 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 47
نقاط التقييم: 106
بنوته عسل will become famous soon enoughبنوته عسل will become famous soon enough


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بنوته عسل غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنوته عسل المنتدى : الحزاوي والقصص والروايات
رد: أحلى صدفة بحياتي((رواية سعودية))..

الجـــــــــــــــــــــزء الســـادس عشـــــــــــر



يوم الخمـــــــــــــــــيس
شي اكيد الحريم والرجال يكنون صاحين اما البنات والعيال نايمين..
ام ماجد: هالبنات الله يهديهم حياتهم مدري وشلون صايره..
ام مشاري: سهر ونوم واكل وما عندهم أي اهتمامات او مسئوليه..
ام فواز: ايه الحين هذا حال البنات هالايام ما يتعودون على المسؤليه واذا تزوجوا صار صعب عليهم عشان كذا تكثر حالات الطلاق..
ام سليمان: مو بس البنات حتى العيال اغلبهم ما يحب يكون عليه أي مسؤليه..
ام تركي: مو الشباب بس فيه ابوان انفسهم ما بعد حسوا بالمسؤليه..
ام مشاري: والله معاك حق يا ام تركي الحين ما نشره على الصغار بنشره على الكبار..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
عنـــــــــــــد الرجال
ابو مشاري: الله يهدي هالعيال حياتهم نوم في نوم..
ابو فواز: هم يا نايمين يا طالعين..
ابو ماجد: خلينا نروح نصحيهم..
ابو مشاري/ وانت صادق..
ابو فيصل: شكلهم امس سهرانين..
ابو فواز: احسن عشان مره ثانيه ينامون بدري زي العالم والناس..
ودخلوا الشياب عند الشباب وصرخوا عليهم كم صرخه وطلعوا...
مشاري لوليد: يا ليل ما اطولك..
وليد: ما يملون ابد..
طلال: يعني ايش كل يوم على هالحال..
ماجد: قوموا ترى عورني راسي بسبهم..
فواز: يا حبهم للصراخ..تصدقون اشتقت لزوجتي وهي تقومني..
فيصل: توك تذكرها..
طلال: زين ذكرها بشي زين طول اليوم الحمد لله افتكيت منهم الحمد لله ارتحت منهم..
فواز: يا ابن الحلال امزح اصلا انا ما اسوى شي بدون ام العيال والعيال بعد..
طلال: ايه واضح عيالك من اول ما جينا هنا وانت ما شفتاهم..
فواز: عند امي يعني في ايدي امينه.
فيصل: تصدق على بالي في ايدي سكينه هههاي..
فواز: هـ هـ هـ بصراحه تعرف تنكت يا خفيف الدم..
بعد شوي رجع ابو مشاري يتأكد انهم صحوا..
ابو مشاري: صحيتوا؟؟
الكل: ايه..
ابو مشاري: احسن تستاهلون "وراح"
مشعل: الحين ابوك وش فيه علينا..
مشاري: وش دراني عنه ..
طلال: شكله ابوي مسلطه علينا اعرف ابوي وحركاته..
وليد: لالا اكيد ابوي هو اللي مسلطه علينا..
طلال: يا ابن الحلال ابوي..
وليد: يا ولد الحلال انت ابوي..
مشاري: خلاص ارتاحوا ابوي..
طلال: تصدق ريحتنا..
وليد: هههه يا حليلنا من الفراغ اللي فينا ما ندري وش نسوي..
سليمان: خلونا نقوم قبل لا يرحع مره ثانيه ابو مشاري ويهزئنا..
الا بدخلة ابو ماجد: هاه صحيتوا؟؟
الكل: اوووف ايه..
ابو ماجد: ايه اشوا بعد..
ماجد: وش فيهم الحين...
مشاري: حسد من عند انفسهم..
طلال: خلونا نهبل فيهم ولا نصحى..
فواز: كان تلاقيهم في العنايه المركزه اسم الله عليهم..
مشاري: ومعاه انهيار عصبي..
قعدوا العيال يضحكون بعدين قاموا..
اما البنات فهم ما صحوا الا الساعه( 2)..
ام مشاري داخله على البنات: بتصحون ولا شلون..
عبير: لالا خالتي صحينا..
شجون: والله صحينا..
العنود: مين......وين.........كم الساعه..
عبير: العنود شاربه شي امس؟؟
العنود: شاربه.. ايه شاربه امس لبن قبل ما نوم..
عبير: خلاص خلاص فهمت السالفه اكيد منتهي صلاحيته..
العنود: ايه........هاه وش تقولين..
عبير حبت تهبل فيها مدامها صدقت: شربتي اللبن اللي كان هنا..
العنود: ايه...
عبير: متأكده شاربه اللي كان هنا..
العنود: ايه وش فيك ما تسمعين..
عبير: اللبن منتهي صلاحيته..
العنود: كذابه قولي والله ..طيب بكم يوم..
عبير: بخمسه او ستة ايام...
العنود بدى التمثيل عندها: بطني آه بطني يعورني عبير الحقي علي..
عبير ماسكه ضحكتها: يمه اختي تسممت وش اسوي الحين...
العنود :عبير عبير بموت بموت هاتي ورقه وقلم بكتب وصيتي..
عبير راحت تجيب ورقه وقلم: خذي يا اختي...ياربيه اختي بتروح مني ..مين لي غيرك يا العنود لا تروحين..
قعدت العنود تكتب وصيتها : عبير خذي هذي وصيتي عطيها امي آآآآآآ ه بطني بطني.وقولي لها اني احبها..
كانوا البنات واقفين يتفرجون على العنود وكذبتها..
عبير: بس امي.. وانا ما تحبيني..
العنود وهي تسوي نفسها تتألم: الا احبك بس لو تتركين عنك العجز كان اموت فيك..
البنات هنا خلاص ما قدروا يكتمون ضحتهم طلعوا شوي ضحكوا بعدين رجعوا...
عبير تمثل الصياح: العنود تكفين لا تموتين..
العنود: تصبري يا عبير آآآآآه بطني ..تصبري يا عبير هذا اللي ربي كاتبه لي..
عبير: طيب خليني اوديك المستشفى..
العنود: ما راح ينفع..انا كنت حاسه..
عبير: لا يمكن يعالجونك صح المرض مستعصي بس يمكن لا سمح الله..
العنود: لالا خليني اموت على فراشي بين اهلي وناسي..
عبير: طيب طولتي ما متي..
العنود: وجع ما بعد تمكن اللبن مني..
عبير: نصبر ان لله مع الصابرين..
العنود استوعبت انها تبيها تموت: صدق انك ما تستحين تبيني اموت طيب جامليني لحد ما اموت..
عبير: انا وحده صريحه وما احب المجاملات..
دخلت ام مشاري: هاه ما بعد صحيتوا..
البنات: الا صحينا..
ام مشاري: وش فيك يا العنود..؟؟
العنود لعبير: لا تقولين لها ما ودي اضيق صدرها..
عبير: ابشري.....لالا خالتي ما فيها شي تبي تنام..
ام مشاري: العنود اصحي ولا اقومك بطريقه ثانيه..
العنود صحت وكأنها الحصان: لالا خلاص قمت شوفيني في قمة النشاط..
بعدها البنات فقعوا ضحك على العنود النصابه..
العنود: خير...
ريم: وين اللي بتموت..
العنود: الحمدلله ربي ستر..
رغد: حسافه..
العنود: حسافه اوريك الحين..
وقاموا البنات يتطاقون طبعا مزح بس مزح العرابجه غير..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
عصــــــــــــــر يوم الخميس...
ريم: بنات من جد خلونا نستهبل..
العنود: كل وسائل الترفيه سويناها مدري وش بقى..
فجر: عندي فكره..
البنات: نورينا...
فجر: خلونا نلعب كوره..
ريم: ونااااااسه خلاص انا ياسر القحطاني..
العنود: وانا سعد الحارثي..
عبير: خلونا نروح الملعب بعدين قرروا وش تبون..
راحوا البنات للملعب وانقسموا فريقين فريق ريم وفريق العنود..
فريق ريم عبير- مها – الهنوف)
فريق العنود( فجر- شجون – نوف)
وبدوا البنات لعب وانواع الدلع....سمعوا العيال صوت البنات ما صدقوا على الله وراحوا مصدر الصوت..
رغد كانت جالسه تصور البنات..
العيال صاروا يطلون على البنات من بعيد بحيث ما يلاحظونهم..
مشاري: اكشخ شوف البنات كيف يلعبون..
وليد: طبعا شوف العرابجه وشوف الدلع..
فيصل: لالا شوف اختي"بعدين استوعب" خير تطالعون محارمنا انت وياه..
مشاري: يله لفوا وجيهكم عيال اخر زمن ترى ان شفت ولد منكم طال على البنات قطعت رقبته قطع سامعين..
وليد يصغر صوته: حاضر يبه..
مشاري: ايه يا ولد خلك ما تسمع الكلام..
وليد: ولد في عينك يبه..
مشاري يخبط وليد خبطه اليمه: وترد بعد..
وليد: ترى بأرفسك يبه ما تنعطى وجه..
ماجد\: اقول خلونا ندور شي يوسع صدورنا فيه..
طلال: خلونا نودع الشرقيه ونروح نتمشى فيها وبكل ضواحيها..
فواز:اهم شي عاد وضواحيها وينى فيه في عنتر بن شداد وضواحيها..
قاموا العيال يضحكون وبعدين راحوا لسياراتهم وانقسموا لسيارتين وصاروا يتمشون..
البنات خلصوا الشوط الاول صفر –صفر طبعا لان كل ماجات الكوره وحده منهم ضيعتها يا ما تعرف تشوت ولا تخاف رجلها تعورها ولا انها حولا ...
طبعا ريم والعنود ضغطهم واصل مليون من دلعهم وعبير وفجر حراس فا اكيد راح ينتهي الشوط بالتعادل السلبي..
رغد: عاشوا عاشوا البنات..
ريم: والله عورني حلقي من كثر ما اصارخ..
رغد: باكيتا على غفله..
العنود: حتى انا والله صدع راسي من كثر ما اصارخ وطبعا لا حياة لمن تنادي..
نوف: بصراحه ما ادري وشلون العيال يلعبون هذي اللعبه..
شجون: وانتي صادقه..
عبير: اقول مالت عليكم من لاعبين..
الهنوف: تصدقين يا رغد بغت تجي كورة ريم في وجهي..
رغد: ههههه تخيلتها..
الهنوف: انقلعي..
ريم: بلاك ما تشوفين يا الحولا..
رغد: تحسبين صديقتي مثلك يا العربجيه..
ريم: اقول تكفين انتي وصديقتك..
رغد: والله لو العب كان علمتكم اللعب على اصوله..
العنود: واضح يا رولاندينيو..
رغد: واحسن منه بعد..
عبير: بسم الله عليك واضح من رجلك المنكسره انك احسن منه..

رجعوا البنات يكملون الشوط الثاني وانتهى الشوط بـ صفر –صفر..
رغد: ما اقول الا مالت عليكم ثم مالت عليكم ثم مالت عليكم..
ريم: اووووف والله تصدقين من جد تعب..
العنود: صادقه مسكين سعد الحارثي يتعب هالتعب..
عبير: وانتي هذا اللي هامك..
العنود: ايه اكيد..
رغد: تراني مليت وش اسوي..
فجر: كان قعدتي مع الحريم..
رغد: احلفي واصدقك تخيلي شكلي مع الحريم ولا مع سواليفهم..
فجر: عادي وش فيها سواليفهم..
رغد: تجيب الهم كلها قضايا المجتمع وما ادري ايش ..كان نفسيتي تتعب هذا غير النصايح وغير طاري الزواج..
عبير: الله يجبون طاري الزواج.. اجل خلوني اروح اتميلح عندهم..
نوف: تكفين عاد من فيه اصلا من عيال غير تركي وسليمان.
رغد وريم تقلبت وجيهم 180 درجه..
عبير: تصدقين ماهي شينه مشا الله سليمان وتركي يهبلون..
الهنوف: مشكوره يا قلبي..
عبير: انا قلت تركي مو انتي..
الهنوف: انا وتركي واحد..
عبير: عاد الصراحه فيك منه وحتى مها فيها من سليمان..
مها : تسلمين..
فجر: خلاص لا عاد تمدحينهم بعدين يغترون علينا..
العنود: لالا بصراحه مشا الله اخونكم شي خطير.
الهنوف: مشا الله حتى اخوانك..
مها: صح اخوانك ما شا الله يهبلون حتى اخوان فجر..
ريم ورغد موصله معاهم وكانوا يطالعون بعض وودهم يتكلمون بس الظروف تمنعهم..
عبير: المهم خلونا من اخوانا ترى اليوم ما قبل الاخير خلونا نحلل الاجازه..
العنود: حللنها وطلعت سليمه ههههه..
عبير: هههه الله يبشرك بالخير...
نوف: خلونا نتصل على العيال يمشونا شوي ونتعشى ونرجع..
شجون: والله فكره..
ريم: تسلمين يا احلى نوف..
رغد: بصراحه مليت وانا لحالي..
عبير: المهم وحده منكم تتصل على واحد من العيال وتقنعه..
رغد: مشاري لو اقوله ما راح يرضى..
نوف: طلال ...خلونا نقنع طلال..
عبير: يله اتصلي عليه..
نوف: لا ما راح اكلمه وحده منكم تكلمه عشان يستحي ويوافق..
فجر: مين اللي راح تكلمه..
عبيركانت تطالع العنود والعنود تطالع عبير...
العنود: خلاص انا راح اكلمه..
فجر: يله خذي موبايلي..
العنود متوتره: احم احم "وتصلت"
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&












توقيع : بنوته عسل


الدرآآســه ...... وٍوٍوٍوٍنـــــــــــــآآسه

عرض البوم صور بنوته عسل   رد مع اقتباس
قديم 22-07-2008   المشاركة رقم: 100 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف سابق

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 32236
المشاركات: 4,678 [+]
بمعدل : 1.85 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 47
نقاط التقييم: 106
بنوته عسل will become famous soon enoughبنوته عسل will become famous soon enough


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بنوته عسل غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنوته عسل المنتدى : الحزاوي والقصص والروايات
رد: أحلى صدفة بحياتي((رواية سعودية))..

طلال كان في السياره واغاني ورقص واستهبال وانتبه لموبايله..
فواز:مين..
طلال: هذي فجر برد عليها خلنا نشوف وش تبي..الووو
العنود بس سمعت الصوت راحت فيها ووقف الكلام في حلقها:...........
طلال: الووو فجر..
العنود:أ أ الوووو..
طلال ما ميز الصوت: فجر ولا نوف؟؟
العنود: لا... انا....انا...العنود..
طلال: هلا والله وش اخبارك؟
العنود: الحمدلله بخير وش اخبارك انت" وصارت تمشي بعيد عن البنات والبنات ميتين عليها ضحك اول مره يشوفون العنود مستحيه"
طلا ل: الحمد لله..
سكتوا الاثنين.....
العنود"ياربيه وش اقول":طلال..
طلال: هلا..
العنود :أأأ الصراحه انا والبنات راح نطلبك طلب..
طلال: أمري..
العنود: نبي نتمشى شوي لان من جد ملينا من الشاليه..
طلال: ابشري ما طلبتي شي يا بنت الخال...
العنود: تسلم والله وما قصرت.
طلال: الله يسلمك ولو انتي مثل وحده من خواتي..
العنود انصدمت من كلمة خواتي: اوكي خلاص باي..
طلال: باي..
العنود: خواتي وحده من خواتي....اكيد اجل وش تبينه يقول با حبيبتي والله اني خبله..
وقعدت تضحك على نفسها وراحت للبنات..
العنود تسوي نفسها ضايق صدرها: بنات احسن الله عزاكم...اقصد ماراح نطلع..
نوف: لااااااااا لا تقولين..
فجر: غريبه طلال ما يوافق..
العنود/ لا هو موافق بس العيال ما وافقوا..
عبيرمنقهره من العنود لانها كلمت طلال وما انتبهت ان اختها تحبه اقصد ماتوقعت ان العنود تحب احد فا كان الوضع هذا يطمنها شوي :والله من النذاله هم طالعين واحنا لا..
ريم: خلونا نتصل بمشاري ونحاول فيه..
رغد: شكل مالنا الا هو..
العنود: امزح امزح وافق بس انتوا روحوا وتجهزوا..
البنات:هيّــــــــــــــا..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
العيــــــــــــــــال

فواز:وش يبون البنات..
طلال: مساكين في الشاليه لحالهم زهقوا فا يبون يطلعون..
فواز: ومين راح يطلعهم..
طلال: احنا..
مشاري: وش السالفه؟؟
طلال: البنات متصلين يبونا نمشيهم شوي..
مشاري: ايه حرام اليوم يعتبر اخر يوم لهم..
ورجعوا العيال لشاليه عشان البنات..وبعدها ركبوا البنات الجمس نفس اماكنهم امس والعيال في السيارتين الثانيه..
اللي اختلف ان فجر رجعت ورى اخر شي وشجون صارت مع نوف ومها..
وطول الطريق مشاري يطالع الهنوف والهنوف حاسه فيه بس ما تطالعه..وهو يدور أي شي يقوله عشان يسولف معها ...
ولفوا الخبر والدمام وبعدين قرروا ينزلون في مطعم ويتعشون بعدين يرجعون..
وصلوا المطعم..
ماجد: أي مطعم هذا اللي راح يكفيهم..
طلال: عادي ناخذ طاولتين ..
مشاري: يله بس امشوا..
ودخلوا المطعم وكانت هذي فرصة كل واحد يشوف حبيبه وخذوا طاولتين جنب بعض وما بينهم حواجز..وطلبوا لهم اكل..
ابتكلم لكم عن كل واحد..
فيصل ما شال عينه عن فجر وفجر ما تدري عن هوى داره..
سليمان وريم كانوا يطاعون بعض وبلغة العيون يتكلمون ..
وليد كان يشوف رغد ووده يعتذر منها بس كيف ومتى وشلون ما يدري..
رغد ما عطته وجه وكانت بين فتره وفتره تطالع تركي وتركي ما نزل عينه عنها ابد...
عبير والعنود يطالعون نفس الشخص اللي هو طلال وطلال كان يطالع عبير ويحس بشعور غريب ما يدري كيف يوصفه او كيف يفسره..
مشاري كان ميت على دلع الهنوف والهنوف ميته حياء من مشاري..
واكيد ما راح ننسى لين ومشعل كانوا مختصرين الوقت والمسافات وجالسين جنب بعض صح انه كان معاهم محمد وكان يحاول يخرب عليهم طبعا مزح ولين تعصب منه ومشعل ميت ضحك بس انهم عايشين جوهم ولين تتدلع على مشعل..أكلني..شربني..قولي كلام حلو ومشعل مستحملها عشانه يحبها بس مهما كان وده ياخذ راحته شوي ويتنفس على الاقل دقيقه بدونها بس ما يقدر على زعلها.
رغد خلصت عشى وراحت تغسل ايديها..وليد انتبه لها ولاحقها بعد ما طلعت من دورة المياه لقت وليد قبالها..
وليد: احم... رغد..
رغد تناظره بنظرة استحقار: خير وش تبي بعد..
وليد: رغد ممكن تسمعيني شوي..
رغد: وش اسمع اصلا ليش اسمعك..
وليد: رغد انا ما عمري اعتذرت من احد ولا هو من طبعي اني اعتذر حتى لو كنت غلطان بس راح اقولك انتي انا اســـــف على اللي صار امس..
رغد: وين اصرفها هذي..
وليد: والله ما كان قصدي...وانا ما ادري وشلون طلعت من طوري..
رغد: تطلع مشكلتك مو مشكلتي تغلط وتشكك في بنات الناس وبعدين تقول طلعت من طوري..
وليد: والله يا رغد ما قدرت اتحمل اشوفك مع أي احد ثاني..
رغد انصدمت من جرئته وهذا طبعه جرئ دايما:..............
وليد: ابغى منك بس شي واحد ابيك تسامحيني..
رغد: انت غلطتك كبيره ومو بس علي انا حتى على الرجال..
وليد يقاطعها: ادري والله ادري بس تكفين سامحيني..
كان وليد يترجاها وذل نفسه كثير على شانها وهي اللي تعرفه عنه انه مستحيل يتنازل ويترجى ابوه او امه..
رغد كسر خاطرها: طيب خلاص سامحتك وارجوا انه يكون درس لك بالمستقبل..
وليد انبسط: اكيد ولا راح انساه ومشكوره وما تصدقين فرحتي الحين ..رغد صدقيني انك بكلامك هذا شلتي هم كان على صدري..
رغد في نفسها" يعني هو لهدرجه يحبني..يا ربيه ياوليد وش جابك لعندي وش اللي خلاك تحبني ..بس انا ما احبك ما احبك.. والله يكسر الخاطر"..
وليد: رغد..رغد..
رغد: هلا..
وليد: ماودك ترجعين ولا مبسوطه بالوقفه..
رغد تضحك: لالا برجع..
وجوا ثنيهم وليد طالع منهم شخص ورجع شخص ثاني والابتسامه شاقه الوجه..
تركي ملاحظ هذا الشي والنار من داخل تحرقه مو قادر يتحمل يشوفهم زياده فقام من مكانه ولحقه سليمان..
سلميان: تركي وش فيك..
تركي: هذا الشين رافع ضغطي كل شوي رايح مكلم حرمتي..
سليمان: الله يهداك تقارن نفسك بولد عمها..
تركي: سليمان انت ما تفهم انا احبها..
سليمان: طيب سألت نفسك هي تحبك؟
تركي انصدم لانه ما قد سأل نفسه هذا السؤال:.....
سليمان : شفت انك مستعجل.. يعني احتمال تحبك واحتمال تحب ولد عمها..
تركي: لا بس انا احس انها تحبني..
سليمان: خلك من الاحاسيس احنا في الواقع ولازم شي صريح..
تركي: خلاص انا راح اتأكد ونشوف يا انا يا وليد..
سليمان: الله يهيدك بس طاير على طول..
ريم قامت كان ودها تشوف سليمان من زمان ما كلمته واحتمال اليوم اخر يوم تشوفه فيه..
سليمان شاف ريم جايته حس ان الدنيا مو سايعته من الفرحه وكان متشوق لشوفتها.
ريم: اهلين..
سليمان: هلا والله...كيفك؟؟
ريم: تمام..
سليمان سكت وصار يطالع بعيونها ووده يشبع ويكحل عيونه بشوفتها ويحس انه ما راح يشوفها مره ثانيه..
ريم استحت: وش فيك تطالعني كذا؟؟
سليمان: لالا ما فيني شي..
ريم: ا نشا الله انبسطتوا بالشاليه..
سليمان: ما دامك فيه اكيد راح انبسط..
ريم تضحك: هههه الله يسلمك..
سليمان" يا ناس فديت هالضحكه"
ولمحوا البنات جايين لعندهم..
ريم: سليمان باي مع السلامه..
سليمان وهو ماشي مع السلامه..
العنود قربت من ريم: رويم وش عندك مع سليمان..
ريم لفت عنها: وش عليك..
العنود: اعترفي..
ريم: وش اعترف به؟؟
العنود: انك تحبينه..
ريم تصرف: اقول روحي زين كان يسأل عن اخته..
العنود: ايه صدقتك..
ريم: والله براحتك تصدقين ما تصدقين انتي حره ..
وبعد عشر دقايق طلعوا من المطعم ورجعوا للشاليه..
واول ما وصلوا نزل الكل وما بقى الا فجر تربط جزمتها.. وفيصل اللي قاصد انه يكون اخر واحد عشانه شاف فجر تعدل جزمتها..
فيصل قرب منها بالمره وهي تحته: احم احم..
فجر رفعت عيونها على فيصل بعدين نزلتها:.....
فيصل: فجر..
فجر وهي تربط الرباط حق الشوز: هلا..
فيصل: أأأأأ وش كنت راح اقول..
فجر بقلة صبر: اممممم..
فيصل في نفسه"طيب عطيني وجه": تصدقين نسيت..
فجر خلصت ووقفت: صدق!! اجل اذا تذكرت نادني..
وتوها بتمشي الا فيصل مسك ايدها: لحظه..
فجر انصدمت وشلون تجرا ومسك ايدها وصارت تطالع بأيدها وفيه وبعدين قالت بكل برود: ممكن تترك ايدي..
فيصل استوعب الحركه وتركها بسرعه: فجر لحظه اسمعيني طيب..
فجر بقلة صبر: تذكرت السالفه..
فيصل: هي سالفه وحده ما في غيرها..
فجر كتفت ايديها: اللي هي..
فيصل: فجر ليش تعامليني كذا..
فجر: وش تبيني اعاملك ا نشا الله ؟؟
فيصل: خفي علي شوي..
فجر: وبعدين معاك عندك سالفه ولا اروح..
فيصل في نفسه" عربجيه هالبنت وما عندها وقت بس اموت فيها": الا في سالفه..
فجر: اخلص وراي شغل..
فيصل اخذ نفس وقال بسرعه: فجر لو اجي واخطبك توافقين..
فجر وكأن احد كاب عليها مويه باردده اخر شي توقعته ان فيصل ممكن يقولها اخطبك:...................
فيصل: انا حبيت ا قولك انتي اول واعرف رايك بعدين اخلي امي تكلم امك وبعدها اجي اخطبك من ابوك رسمي..
فجر تحاول تجمع لها كلمتين تقولها لفيصل لان المفاجئه شلت لسانها: بصراحه ما ادري وش اقول لك بس انت فاجئتني بالموضوع..
وراحت بسرعه وتركته..
فيصل: يا قلبي ما لقيت تحب وحده بس تحب تقسى عليك يارب حننها علي وخلها تحبني وتموت فيني..
فجر مشت وهي ما تدري وين تروح ومازالت اثار الصدمه فيها " فيصل يخطبني انا ليش وش معنى انا بالذات..والله اخر واحد توقعته فيصل معقوله " قعدت تضحك تذكرت شكلها وهي صافطه عليه وما عطته وجه وهو كان واضح انه يتلزق فيها وهي ما نتبهت وتذكرت شكل فيصل من شوي كيف مستحي وهي ولا حست فيه..
رجعت عند البنات وجلست معاهم وافكار توديها وافكار تجيبها..
نوف وش فيك تاخرتي؟؟
فجر:...........
نوف: فجر اكلمك وش فيك تاخرتي..
فجر: وش تقولين ..تكلميني..
نوف: ايه اقولك وللمره المليون وش فيك؟؟
فجر: ما فيني شي..
نوف: اكيد!! وجهك متلون الوان الطيف وبالك مو معك فيه شي؟؟
فجر عصبت: قلت لك ما فيني شي خلاص فكيني" وقامت وخلتها"
نوف: وش فيها هذي وكأني قاتله امها بس اكيد فيها شي مو من عادتها تعاملني كذا..بس مصيري اعرفه..
ناموا الحريم والرجال بس البنات قالوا بما انه اخر يوم لنا ماراح ننام وقعدوا طول الوقت عند البحر وكمان الشباب لما سمعوا ان البنات برا الشاليه طلعوا معاهم...والكل قعد يسبح الا شخص واحد اللي هي رغد كانت تطالعهم وكانت تقول في نفسها"يا حلوا اشكالكم وانتم مبسوطبن الله لا يفرق بينا امين"
مشاري: اقول طلال وش رايك نرد مقلبهم ذاك اليوم..
طلال: وانت صادق..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@












توقيع : بنوته عسل


الدرآآســه ...... وٍوٍوٍوٍنـــــــــــــآآسه

عرض البوم صور بنوته عسل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


أقسام المنتدى

الصـدفـات العـامـه @ الحـوار والنقـاش والمواضيع العـامة @ الإسلام والشريعة @ الأمومـة والتربيـة @ الصدفات الأدبـيـة والثـقافـية @ ديـوانـيـة الـشـعـر @ صدفـات الـمـرح والـتـرفـيـه @ الاخوة والصداقة @ الونـاسـه الفـرفـشـه @ الصدفات الإدارية @ الحزاوي والقصص والروايات @ الريـاضـة المحليـة والعالميـة @ الكمبيوتر والإنترنت @ الجوالات الذكية والبلاك بيري @ الغرائـب والعجائـب @ دروس وبرامج التصميم @ العـيـادة الطـبـيــة @ الخيمة الرمضانية @ صدفة تطوير منتديات 3.5.0 @ الألعاب والمسابقات @ بــوح الـمـشـاعــر @ كـنـز المعلومـات @ الصــدفــات الهـــامــة @ المواضيع المميزة @ علـم النفــس والاجتمـاع @ الكلمة الطيبة والنصائح @ الصــدفــات الاجتـمـاعـيـــة @ الـحـيـاة الـزوجـيــة @ الصــدفــات النســائــــية والمـنزلـية @ الصالـون النسائـي (ممنوع دخول الرجال) @ الصــدفـــات التـقنـيـة @ الصـــدفــــات الطبيــــــة @ فعاليات العيد السعيد @ زاوية تصاميم الأعضاء @ ملحقات الفوتوشوب @ روائع رمضانية @ ركن الصائم الصغير @ المبتدئيـن في عـالـم المنتديـات @ مطبـخ أصـداف العربـي @ الفتـاوي الشرعيـة @ الـديـكـور والـمـنـزل @ براعـم الأطـفـال @ القسـم الاقتصـادي @ الصوتيـات والمرئيـات @ أحبابنـا فـي استضافتنا @ مـسـنـجـريــات MSN @ مـسـجـات MMS & SMS @ الصـدفـات الإسـلامـيـــة @ الــقــرآن الـكـريــم وتـفـسـيـره @ الـحـديـث الـشـريـف والـسـنـّـة النـبـويـة @ الـسـيـرة والـتـاريـخ الإسـلامـي @ قسم مسابقة رمضان ( فقط ) @ السفـر والسياحـة @ الأنــمــي والصــور @ الـتـصـويـر الـرقـمـي Digital @ الألعاب الالكترونية @ حملة لن نستسلم من اجل الوطن @ الأخبار المحلية والعالمية @ { وَقُلْ رَبِّ زِدْنِي عِلْمًا } @ قـسـم الـوظـائـف @ الاعمال والاشغال اليدوية @ الازيــاء والفسـاتيـن @ المجوهرات والاكسسوارات @ الشنـط والاحذيـة @ التسريحات, الشعر, المكياج والعطورات @ صدفات التصميم والجرافيكس @ الصدفـات الرياضيـة @ السيـارات والـدراجـات @ أنـاشـيـد طـيـور الـجــنـة @ أناشيد إسلامية وأناشيد فـور شـبـاب 4shbab @ أصـداف لـلـبـيــع والـشــراء @ برودكاست الجوالات الذكية @


Loading...